اسعار الدواجن اليوم في مصر

من اكثر ما يتم البحث عنه في الفترة الاخيرة من قبل أعداد كبيرة من المواطنين والتجار ايضًا عن بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، حيث ان الاسعار الخاصة بالفراخ البيضاء تتغير بين كل يوم والآخر، ولذلك فقد تم الاعلان من قبل الجهات المسؤولة داخل بورصة الدواجن عن كافة التفاصيل بشأن اسعار الدواجن والفراخ البيضاء اليوم الجمعة الموافق يوم 22 من شهر سبتمبر 2023 الجاري.

- بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

حسب ما تم الاعلان عنه من قبل بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، فإن اسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة الموافق يوم 22 من شهر سبتمبر 2023 لجاري اي زيادة او انخفاض عن الأيام الماضية، حيث قد ارتفعت اسعار الفراخ البيضاء خلال منتصف الاسبوع الماضي حوالي اثنين جنية، والآن فإن الاسعار الخاصة والفراخ البيضاء ثابتة على مدار اليومين السابقين.

- تفاصيل اسعار الدواجن اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023

- لقد استقرت اسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة بعد آخر ارتفاع لها، حيث قد سجلت اسعار الفراخ البيضاء المزروعة حوالي 67 جنيهًا، اما عن سعر الفراخ البيضاء للمستهلك فقد سجلت 73 جنيهًا.

- اما عن اسعار الفراخ البلدي فقد استقرت الاسعار الخاصة باليوم، فقد سجلت الفراخ البيضاء في المزرعة حوالي 116 جنيهًا، ليكون السعر الخاص بالمستهلك 122 جنيهًا.

- اما عن سعر الفراخ الامهات لليوم الجمعة فقد شهدت استقرارًا مثل الأيام السابقة، حيث قد وصلت إلى 56 جنيهًا في المزرعة، ليكون السعر الخاص بالمستهلك حوالي 61 جنيهًا.

- استقرت اسعار الفراخ الساسو في اليوم الجمعة، حيث قد سجلت الساسو إجمالي 93 جنية في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بإجمالي سعر 100 جنيهًا.

- دار سعر الكتكوت الأبيض حول 22 و23 جنيهًا، وتراوح الكتكوت الساسو بين 16 و17 جنيهًا.

- يتراوح سعر البانية لليوم الجمعة بين 160 وحتى 180 جنيهًا بناءًا على المنطقة.

تعليقات القراء