لمدة 6 ساعات.. قطع مياه الشرب عن 4 مناطق بالجيزة في هذا الموعد

الموجز  

أعلنت محافظة الجيزة عن قطع مياه الشرب عن 4 مناطق بالمحافظة ولمدة 6 ساعات.

وقالت محافظة الجيزة، في بيان لها، إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتنفيذ أعمال إصلاحات نظرًا لوجود ثقب في جسم المحبس نهاية شارع البوهى ناصية شارع عمر بن الخطاب بشبكات مياه الوراق، وما ينتج عنه من تسريب شديد للمياه، ويتم شفط المياه من الغرفة دوريًا.

وأشارت المحافظة في بيانها إلى أن الأمر سيتطلب إغلاق الخط لتغيير المحبس وقطع المياه لمدة 6 ساعات من الساعة 12 مساء يوم الاربعاء الموافق 23 أغسطس 2023 حتى الساعة 6 صباح يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، لتغيير المحبس، لافتة إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: المنيرة الغربية، المنيرة الشرقية، البوهى، شارع التل.

وأضاف البين أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، كلّف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لسرعة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما كلف رؤساء أحياء إمبابة والمنيرة الغربية بالمتابعة الميدانية وإزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة.

وأكدت محافظة الجيزة في بيانها على أن الشركة ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورًا.

تعليقات القراء