سفير كوريا الجنوبية: مبسوط إني ممكن أتناول طعام كوري في شارع بمصر

الموجز

أجرى سفير كوريا الجنوبية لدى مصر، هونج جين ووك، اليوم الثلاثاء، زيارة مفاجئة لـ"حنين"، إحدى الفتيات التي تقوم ببيع الطعام الكوري في شوارع مصر، وخاصة منطقة المعادي بالقاهرة.

و"حنين"، فتاة مصرية تخرجت من كلية التجارة، دفعها عشقها للثقافة الكورية أن تتعلم طهي الطعام الكوري وبيعه؛ لإتاحة تجربة خاصة للمصريين لتذوق الطعام الكوري، حيث تتجول حاملة صندوق صغير يحتوي على أنواع من الأطعمة الكورية التي تصنعها؛ لبيعها، وتنتقل به في شوارع القاهرة

وقام السفير بتذوق الطعام الكوري، الذي تصنعه "حنين" وتبيعه في شوارع القاهرة، معربا عن سعادته بالتجربة، قائلا: "لقد تأثرت للغاية؛ لأنني لم أتخيل أبدًا أنني سأتمكن من تذوق الأطعمة الكورية في شوارع مصر"، متابعا: "مبسوط إني ممكن أتناول طعام كوري في شارع بمصر".

ونشرت السفارة الكورية بالقاهرة، على حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، فيديو لتجربة السفير للطعام الكوري بالشارع، الذي ظهر وهو يمازح الفتاة ليسألها باللغة العربية "فيه هنا كشري أو محشي؟"، لتجيبه الفتاة: "لا، طعام كوري بس"، ليتذوق بعدها الطعام مبديا إعجابه بالمذاق قائلا: "حلو أوي".

وأعرب السفير الكوري عن تقديره لشغف "حنين" وحبها لكوريا الجنوبية، والطعام الكوري، وجهودها في مشاركة شغفها مع الشعب المصري.

وأشار إلى أن سفارة كوريا بمصر تدعم الأنشطة المختلفة التي تساهم في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، من خلال تعزيز التفاهم الثقافي بين شعب كوريا ومصر.

وكتبت الصفحة تقول:

قام معالي السفير هونج جين ووك اليوم في الرابع عشر من مارس بزيارة مفاجئة للأستاذة حنين التي تقوم ببيع الطعام الكوري في شوارع مصر وخاصة المعادي😋🔥✨! كما تأثر معالي السفير هونج للغاية لأنه لم يتخيل أبدًا أنه سيتمكن من تذوق الأطعمة الكورية في شوارع مصر.  كما أعرب عن تقديره لشغف الأستاذة حنين لكوريا والطعام الكوري ولجهودها في مشاركة شغفها مع الشعب المصري.  تدعم سفارة جمهورية كوريا الأنشطة المختلفة التي تساهم في تطوير العلاقات الثنائية من خلال تعزيز التفاهم الثقافي بين شعب كوريا ومصر

تعليقات القراء