أمطار على ٤ مناطق.. الأرصاد تكشف خريطة الطقس خلال الساعات القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا، السبت مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا.

ويسود طقس غائم جزئيا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد مشمس على الجنوب.

ومن المتوقع حدوث شبورة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس مائلا للبرودة في الصباح الباكر معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا.

كما توقعت أن يسود طقس مائلا للبرودة في الصباح الباكر معتدلا نهارا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائلا للبرودة ليلا.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائلا للبرودة في الصباح الباكر حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيفا ليلا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائلا للبرودة في الصباح الباكر حار نهارا على جنوب الصعيد وعلى شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلا بارد في آخره على شمال الصعيد

تعليقات القراء