بزيادة 1750 جنيهًا.. «مصر للطيران» تقرر تعديل أسعار تذاكر العمرة بسبب الدولار

الموجز    

ذكرت وسائل إعلامية أن شركة "مصر للطيران" قررت تعديل وزيادة أسعار تذاكر طيران موسم العمرة، والتي كانت أعلنتها قبل بدء موسم العمرة الجاري وينتهي العمل بها في 31 من ديسمبر للعام الجاري، بعد زيادة أسعار الدولار مؤخراً.

ووفقاً لموقع "مصراوي"، فقد خاطبت الشركة وكلاء وشركات السياحة بالتعديل الجديد، لتتراوح أسعار التذاكر بعد الزيادة من 6900 جنيه إلى 8650 جنيها، باختلاف موعد العودة.

وقالت الشركة في خطابها إنه "تم تحديد سعر تذاكر خط "القاهرة -جده -القاهرة" من 6400 إلى 6900 ويتم زيادتها إلى 7300 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت".

وأشارت "مصر للطيران" إلى زيادة أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط "القاهرة - جده / المدينة المنورة - القاهرة" من 6650 جنيها إلى 7300 جنيه، ويتم زيادتها إلى 7900 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

وأضافت أنه تم تحديد أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط "القاهرة - المدينة المنورة / جدة - القاهرة" إلى 8150 جنيها ويتم زيادتها 8650 جنيها للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

وأوضحت الشركة في خطابها أنه يتم تطبيق كافة الاسعار علي رحلات المسافرة من مطار برج العرب بالإسكندرية، وهي شاملة الضرائب والرسوم المقررة، وقابلة للتغير وفقا لتغيير سعر الصرف أو متغيرات السوق.

تعليقات القراء