ناقدة فنية تثير الجدل بشأن بطل واقعة «كشري التحرير»: مش عامل نظافة

الموجز   

أثارت واقعة عامل النظافة صاحب واقعة الكشرى، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ولاقت ردود أفعال واسعة النطاق، قبل أن تكشف الناقدة الفنية ماجدة خير الله، مفاجأة صادمة حول بطل الواقعة.

وكانت كاميرا مثبتة في مكان الواقعة قد وثقت ما دار بين عامل النظافة وبين مدير المكان، الذي رفض أن ينتظر طلبه داخل المطعم وقام بطرده إلى الخارج.

وعبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، كتبت ماجدة خير الله إن بطل الواقعة ليس عامل نظافة، دون أي تذكر أي تفاصيل.

وقالت الناقدة الفنية في منشورها: "علي فكره هو مش عامل نضافه"، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين حول ماهية بطل الواقعة وطبيعة عمله.

جاء هذا بعدما أثار مقطع فيديو أظهر طرد عامل نظافة من أحد محلات الكشري الشهيرة، ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتضامن معه عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد العوضي الذي استضافه على العشاء داخل أحد المطاعم.

وعلّق العوضي قائلاً: "أخويا محمد الجدع"، مضيفاً: "محمد هيستلم شغله بعد بكره سائق نقل (شغلته الأساسية) في مطعم أسماك".

وفي وقت سابق، أصدر المطعم بياناً أكد فيه أنه قام بالتحقيق بما حدث، واصفًا الواقعة بأنها "سوء تفاهم"، وأن إدارة المطاعم قامت بمعاقبة الموظف المسؤول.

كما نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، منشوراً دعمت خلاله عامل النظافة الذي تم اهانته في المحل الشهير.

وقالت مي حلمي: ”حد يوصلني بالراجل الجدع ده هسفره دبي على حسابي وهحجزله في اغلي مطعم عشان هو بني ادم ويستحق وبيشتغل شغلانه شريفه وبينضف ورانا قرفنا ما اجرمش يعني عشان عاوز ياكل ارحمو ترحمو اتمنى توصلوني بيه ويقبل عزومتي”.

تعليقات القراء