الحرب لم تنتهي.. مصطفى بكري يطالب علاء مبارك بالتبرع لمصر: «محدش حيقولك أنت ازاي حوشت من مصروفك ٨ مليار جنيه»

الموجز  

طالب الكاتب الصحفي والإعلامى مصطفى بكرى، علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أن يقف بجوار بلاده، ويحوّل مبلغ ٤٢٩ مليون دولار إلى البنك المركزي المصري.

وقال بكري، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"،: "أطلب من السيد علاء مبارك إبن الأصول، الطيب، أن يقف إلي جانب بلاده ويعطي رساله للآخرين ويحول مبلغ ال ٤٢٩ مليون دولار التي يملكها هو وشقيقه إلي البنك المركزي المصري، بدلاً من تركها في الخارج والبلد في حاجه إلي العملة الأجنبية".

وأضاف بكري: "مش معقول قلب أخوتنا في بعض البلاد العربية أحن علي مصر من قلب واحد من أبنائها الذين استفادوا من خيراتها، مارأيك ياسيد علاء".

وتابع الكاتب الصحفي موجهاً حديثه لعلاء مبارك: "وبعدين صدقني محدش حيقولك أنت ازاي حوشت من مصروفك ٨ مليار جنيه في سنوات قليلة، نحن بلد قانون ونعرف أن لكل مجتهد نصيب، إن شاء الله تبشرنا بخبر حلو"، مختتماً: "نص مليار دولار يساعد برده!".

يأتي هذا بعد تراشق لفظى وتغريدات بين مصطفى بكرى، مع نجل الرئيس الأسبق، خلال الساعات الماضية، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

شن علاء مبارك، الابن الأكبر للرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، هجوما حادا على الإعلامي مصطفى بكري،  بسبب هجوم بكري على نجيب ساويرس الذي أثار الجدل بتصريحات تتعلق بحادث حريق كنيسة إمبابة.

ودفاعا عن ساويرس، قال علاء مبارك في تغريدة على تويتر موجهة لمصطفى بكري: ”سبحان الله طيب حد غيرك يطلب من النائب العام التحقيق عن نشر أخبار كاذبة تبقى مقبولة ده أنت قولت أكاذيب عن الوالد رحمة الله عليه جزء منها ذكرها الأستاذ فريد فى المحكمة ومن كتابك ! …قولتها لحضرتك قبل كده وما صدقتنيش انك أستاذ ورئيس قسم و نموذج يُدرس في ال —لامؤاخذة. تحياتى يادرش“.

ورد بكري على نجل مبارك بتدوينه: “إلى علاء مبارك أختار معاركي بدقه ، ولن أنسي لك أنك حضرت أنت وشقيقك جمال عزاء والدتي في عام 2014 بمسجد عمر مكرم ، وأعذرك في دفاعك عن ساويرس وأعرف الأسباب جيدا ، وأعذرك ، ربنا يهديك“.

ومن ثم رد علاء مبارك“ أستاذ مصطفى البقاء لله ورغم عمايلك وأكاذيبك إنما الواجب واجب وده الفرق ؛ ده انت حتى لم تتواجد لتقديم واجب العزاء فى الوالد رحمة الله عليه فى وقت البلد كلها حضرت للعزاء ! حتى فى واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الأصل .تحياتى“.

تعليقات القراء