مصر واجهت موجات عاتية من الإرهاب الأسود .. كلمة السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

الموجز

خلال كلمة مسجلة ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر، واجهت موجات عاتية من الإرهاب الأسود وتحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت وما زالت تريد النيل من وطننا.

وأوضح الرئيس السيسي، أن تلك الموجات التي تحطمت على صخور إرادة المصريين الصلبة وكما فشل الأشرار من قبل سيفشلون مجددا بإذن الله وبتماسكنا ووحدتنا.

وأشار الرئيس السيسي بالقول: واجهنا وضعا اقتصاديا غير مسبوق استعنا عليه بصمود أسطوري لشعب عظيم يضرب المثل في إدارك قيمة الوطن والحفاظ عليه.

وتابع الرئيس السيسي، إننا لم نكتف بمواجهة تلك التحديات والتعلل بها لتأجيل معركة التنمية والتقدم بل مضينا في المسارين بقاء الدولة وترسيخ أركانها وبناء المستقبل.

وأوضح الرئيس السيسي، أن ثورة الـ 30 من يونيو لحظة أعلن فيها المصريون أن هدوءهم لم يكن إلا قوة وصبرهم لم يكن إلا صلابة وتسامحهم لم يكن إلا حكمة.

وأشار الرئيس السيسي، إلي أنه في ثورة 30 يونيو كان صوت مصر هادرا ومسموعا يقول إنها أكبر من أن تختطف وأعظم من أن يتصور أحد أن بمقدوره خداع شعبها العريق.

وتابع الرئيس السيسي: على مدار هذه الثورة الخالدة كتب المصريون لأنفسهم دستورا مباشرا نابعا من ضميرهم الشعبي عنوانه أن مصر للمصريين.

وأضاف الرئيس السيسي، أن روح ثورة 30 يونيو ما زالت هي نبراس عملنا حتى اليوم وشعاع النور الذي يقودنا ويلهمنا للتصدي للتحديات الراهنة.

تعليقات القراء