السيسي يؤكد: «معندناش نقص في القمح ولا أي سلعة غذائية»

الموجز   

تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن القمح والسلع الغذائية، مؤكداً: "مفيش عندنا نقص في حاجة..وأتوجه بالشكر للمزارعين الذين تقدموا بتوريد القمح حتى الآن".

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاح عدد من مشروعات الإنتاج الحيواني بالسادات اليوم الإثنين: "عندنا محصول قمح يكفي لمدة 6 أشهر، ولكني أتمنى أن يرتفع ويصل إلى 9 أو 10 أشهر".

وأضاف السيسي: "احنا منعرفش الدنيا رايحة فين والموضوع اللي إحنا فيه هيستمر لحد أمتى".

وتابع: "بحمد ربنا دايما اننا برغم الظروف دي معندناش حاجة والدنيا ماشية والخير موجود"، مضيفا: "السلع موجودة وبزيادة عشان دي مصر مش عشان إحنا موجودين..وربنا بيراضينا".

واختتم السيسي حديثه بالدعاء قائلاً: "يا رب لك الحمد والشكر والثناء العظيم لما نعيشه من رخاء وكرم".

وافتتح الرئيس السيسي اليوم الاثنين عددًا من المشروعات الخاصة بـ الإنتاج الحيواني والألبان، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وشملت المشروعات التي يفتتحها الرئيس السيسي، مجمع الإنتاج الحيواني رقم 2 في النوبارية، مجمع الإنتاج الحيواني رقم 6 في شمال التحرير بمحافظة البحيرة، المجزر الآلي المتكامل الذي يقع في سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ومجمع الإنتاج الحيواني رقم 7 في محافظة البحيرة.

ووصل الرئيس السيسي، صباح اليوم الاثنين، إلى مدينة السادات في محافظة المنوفية، وذلك من أجل افتتاح عدد من المشروعات القومية، والتي تشتمل على مشروعات الإنتاج الحيواني والألبان والمجازر الآلية.

تعليقات القراء