طارق الخولي يعلن الإفراج عن قائمة غارمين وغارمات بعفو رئاسي قريبًا

الموجز

قال النائب طارق الخولى عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب إن هناك رؤية لدى القيادة السياسية بأن يكون هناك تمثيل لكل الفئات في المجتمع لتعزيز قيمة الإنسان وإشعار كل فئة بأهميتها والاهتمام بحقوقهم الكاملة.

وأشار خلال كلمته بفعاليات الجلسة الثالثة بمؤتمر الشباب وصناعة التغيير الذى تنظمه الهيئة القبطية الإنجيلية، إن ثقافة الحوار لابد أن تكون جزءا من التعايش داخل المجتمع.

وأضاف أن مبادرة حياة كريمة عملت على نشر قيم التسامح داخل المجتمع وهى جزء أساسى ورئيسى من السلم المجتمعى، مضيفا أن لجنة العفو الرئاسى تعبر عن القيم العليا في المجتمع والصلاحيات الرئاسية والدستورية تعطى الفرصة لمن أخطأ فى فترة من الفترات، وبالأمس تم الإعلان أنه خلال أيام هناك قائمة عفو رئاسي جديدة تضمن الغارمين والغرامات وهذا الملف له جانب إنساني وعالي وكبير ولم يقتصر دور اللجنة على المحبوسين في قضايا رأي فقط، مضيفا أن هناك توجية رئاسىً بتوجيه الرعاية الاجتماعية للمفرج عنهم بعفو رئاسى.

المؤتمر تنظمه الهيئة القبطية الإنجيلية، بعنوان "الشباب وصناعة التغيير"، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء في الإسكندرية، بحضور بعض قادة الفكر والرأي.​

تعليقات القراء