بعد استغاثة طبيبة بسبب نجلها.. نقابة الأطباء تعلّق على اتهام مستشفى السلام الدولي بالإهمال

الموجز    

كشفت وسائل إعلامية عن تعليق النقابة العامة للأطباء بشأن الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي لطبيبة تستغيث بوزير الصحة من مستشفى السلام الدولي بالمعادي لتعرض طفلها للإهمال في تقديم الخدمة الطبية له، بحسب قولها.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن مصادر داخل النقابة تأكيدها أنه لم يرد لها شكوى من الدكتور مازن عطية، مدير المستشفى، بشأن الفيديو المتداول.

كما نقل الموقع عن الدكتور مازن عطية، مدير مستشفى السلام الدولي بالمعادي، قوله إن الواقعة من أولها لآخرها غير صحيحة، وبها افتراءات عديدة، وسيتم توضيحها تفصيلياً في بيان سيصدر خلال ساعات.

وأضاف عطية أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال ادعاءات الطبيبة في النيابة ونقابة الأطباء ووزارة الصحة والسكان.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لطبيبة، وتدعى سمر العمريطي، قالت فيه: "بالأمس واجه ابني تعبًا شديدًا، فأغمى عليه، وعلى إثر ذلك نقلناه للمستشفى الذي طلب منا دفع مبلغ 30 ألف جنيهًا مقابل علاجه."

وأضافت "العمريطي": "مفروض ده مستشفى بيعالج اللي معاهم فلوس، فإزاي يتقال إن الدكتور المختص برسم المخ مش موجود في المستشفى، وسافر يقضي إجازة العيد في العين السخنة؟."

وتابعت: "أخبروني أن الغرفة التي بها جهاز رسم المخ تم إغلاقها، ومفتاحها مع الدكتور الذي ذهب إلى العين السخنة."

وفي وقت سابق، أصدرت إدارة المستشفى بيانًا للرد على الفيديو الذي نشرته الدكتورة سمر العمريطي، بشأن شكواها من الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى.

وجاء في البيان أن "ما ذكرته جاء منافيًا تمامًا للحقيقة، حيث استقبل قسم الطوارئ بمستشفى السلام فجر يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو ابن السيدة البالغ من العمر 26 سنة، وتم على الفور توقيع الكشف الطبي من أطباء استشاريين معروفين وتم تشخيص حالته، وحجزه في المستشفى لتقديم الرعاية الصحية على أكمل وجه."

تعليقات القراء