ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا السبت، يشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وكشف خبراء الأرصاد أنه اعتبارا من الغد سنشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بشكل تدريجي، وتزيد فترات سطوع أشعة الشمس الدافئ خلال فترة النهار، ومع تقدم أيام الأسبوع تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بشكل ملحوظ في نهاية الأسبوع.

وقال الخبراء إنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى ما بين 27 28 يوم الخميس الموافق 31 مارس ونعود للأجواء المائلة للحرارة خلال فترة النهار

وحذر خبراء الأرصاد المواطنين من طقس الليل، حيث سنشهد برودة شديدة ليلا خلال الساعات المتأخرة، ونصحت المواطنين بارتداء الجواكت أثناء النزول إلى الشارع أثناء ساعات الليل.

كما حذر الخبراء من تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح (٤ حتى ٨ صباحا ) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ومن وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد عَلى فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا:

القاهرة والوجه البحرى 21-10

 السواحل الشمالية18-11

 جنوب سيناء23-13

شمال الصعيد 22-9

جنوب الصعيد 25-12

تعليقات القراء