فيديو.. رد فعل الرئيس السيسي وقرينته على زغرودة الحاجة مكة

الموجز

قالت الحاجة مكة، إنها عملت كرائدة ريفية منذ أن كان عمرها 30 عامًا، مؤكدة على دور الرائدة الريفية في خدمة المجتمع والمواطنين.

وأضافت خلال كلمة، ضمن احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2022، صباح الأربعاء، أن الرائدة الريفية حلقة وصل وكلمة السر، مشيرة إلى أنها دخلت 27 منزلًا خلال يوم واحد لنشر التوعية.

وتابعت: «دخلت كل منازل البلد، لم أترك منزلًا إلا ودخلته، ساعدت في استخراج معاشات للأرامل والمطلقات والشيخوخة، الرائدة الريفية منحتني دفعة وقوة وشجاعة، وجعلتني أسير بثقة، وأول ما أمشي يشاوروا عليّ».

ولفتت إلى أنها فوجئت باتصال من مكتب الرئيس السيسي لإعلامها بقرار تعيينها بالمجلس القومي للمرأة، متابعة: «في الاجتماع الأول رئيس الوزراء كان قاعد وأنا قاعدة أمامه وزغردت زغرودتين».

وتفاعل الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي مع حديث الحاجة مكة، حيث صفقا لحديثها وارتسمت البسمة على وجههما، واستمرت السيدة في حديثها: «في الاجتماع الثاني قابلت الرئيس وقال الحاجة مكة من أسوان، قلت أيوة وأخبرته الناس في أسوان بيحبوك، خصوصًا المرأة تحبك يا رئيس، ورد أنا بحبكم والله».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الأربعاء، احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية، بمدينة نصر.

تعليقات القراء