تحسن ثم انخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الإثنين

الموجز   

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس من اليوم السبت وحتى الإثنين المقبل، موجهة عدد من النصائح للمواطنين.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد، إن حالة الطقس بدأت في التحسن حتى يوم غد الأحد، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي لتصل إلى 22 درجة.

وأضافت "غانم"، في تصريحات لموقع "مصراوي"، أنه بداية من الاثنين المقبل، يوجد انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من درجتين إلى 3 درجات ويكون الطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما يوجد فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري.

ووجهت "غانم" عدد من النصائح للمواطنين خلال الفترة الحالية، أهمها عدم الانخداع في درجات الحرارة وفترة سطوع أشعة الشمس، والاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية حتى انتهاء النصف الأول من فصل الربيع.

وطالبت عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد من سائقي المركبات توخي الحذر في الصباح الباكر خلال اليومين المقبلين نظراً لظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية.

وأشارت الدكتورة منار غانم إلى أن الفترة الحالية بها تقلبات حادة وسريعة، ولابد من متابعة النشرة الجوية بشكل مستمر خلال الفترة الحالية.

تعليقات القراء