النبي نشأت مقموص من المصريين .. كشف حقيقة مدعي النبوة اللبناني «نشأت» .. والأخير يوجه رسالة لشعب مصر

الموجز

تداول العديد من رواد السوشيال، صورة كشفوا من خلالها حقيقة مدعي النبوة اللبناني «نشأت»، إذ نشرها حساب يحمل اسم إيهاب الأمين، رفقة صورته الحالية، معلقا عليها: «النبي نشأت قبل مايتعين، كان شغال طبال».

وحذرت شيريهان غازي، مدعي النبوة اقترابه من المصريين مرة أخرى، قائلة: «ده بقى النبي نشأت قبل البعثة.. كان شغال طبال.. يابنى ابعد عن المصريين.. أهو  جيبنا تاريخك».

وسخر حساب يدعى أحمد سميح، من مدعي النبوة، بتداول صورته أثناء عمله السابق، قائلا: «ده بقى النبي نشأت قبل البعثة كان شغال طبال».

120 مليون مصري ما فيهم مستنير؟

وقال مجد النور في مقطع فيديو متداول مع المتنبئة الفلكية، كارمن شماس: "120 مليون مصري ما فيهم مستنير؟ هؤلاء المصاروة الي طلعوا سبوني مبارح هم ذاتهم أنتم الي حاربتم موسى وحاربتم يوسف وغيره.."

الذين يفترون على الله كذبا 

رد الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على مزاعم مدعي النبوة، قائلا: «القرآن الكريم وصف تصرفات هؤلاء الأشخاص، بأنها من أشد أنواع الظلم، وهم الذين يفترون على الله كذبا ويقولون أنهم أوحي إليهم ولم يوحى إليهم شيئًا».

ووصف «عبد الغني» تصرفات مدعي النبوة، بأنها من أشد أنواع الكذب والافتراء على الله، خلال حديثه في بث مباشر لـ«الوطن»، مطالبًا بضرورة محاسبة ذلك الرجل قانونيا.

النبي نشأت مقموص من المصريين :

وكتب حساب سامي كمال الدين تعليقا على فيديو هجوم نشأت :

النبي نشأت مقموص من المصريين
ظهور نبي جديد فى لبنان إسمه نشأت مجد النور .. عامل جروب و مانع فيه دخول المصريين !!!🤣🤣
مش هاتوردوا على جنة يا مصريين  عملتوا إيه فى النبي الجديد

 

تعليقات القراء