«كورونا بريئة».. زوجة وائل الإبراشي تكشف عن مفاجأة «غير متوقعة» بشأن وفاته

الموجز    

فجرت زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي مفاجأة مدوية حول وفاة زوجها، قائة إن السبب يرجع إلى ”خطأ طبي“ وليس بسبب فيروس كورونا.

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء الأحد عن عمر ناهز الـ 58 عاماً بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد امتد لأكثر من عام.

وقالت زوجة الإعلامي الراحل، في تصريحات صحفية قبيل تشييع جثمانه نقلتها عدد من وسائل الإعلام منها موقع "إرم نيوز" وقناة "روسيا اليوم" وصحيفة "الأهرام"، إن ”الخطأ الطبي سبب مشاكل كبيرة في الرئة جعلها تفقد أكثر من 60% من كفاءتها“.

وأكدت زوجة وائل الإبراشي أنه تم اكتشاف هذا الخطأ منذ وقوعه، وأكد الأطباء حينها أنه تعرض لخطأ طبي كبير في بداية فترة علاجه.

وأضافت: أن ”هناك تفاصيل صادمة وكارثية عن آخر أيام زوجها في المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا“.

وتابعت زوجة الإعلامي الراحل: ”وائل مماتش بكورونا، السبب الرئيس كان إصابته بتليف في الرئة بسبب مضاعفات الفيروس، وكان في نيته يقاضي كل الأطباء الذين أهملوا فيه، بعد أن يتعافى“.

ونقل موقع "إرم نيوز" عن حسين الإبراشي، نجل الإعلامي الراحل، قوله إن ”والده طلب في وصيته قبل وفاته أن يتم دفنه في مسقط رأسه في محافظة الدقهلية“.

وأشار حسين إلى أن ”والده طلب نقل جثمانه إلى مسجد سيدي سالم أبو الفرج، إلى أن يتم دفنه بجانب والده“، موضحاً أن ”أمنية والده الرئيسية كانت العودة للشاشة مرة أخرى“.

وكان وائل الإبراشي قد أصيب بفيروس كورونا، نهاية شهر ديسمبر من عام 2020، وخضع للعزل المنزلي على الفور، مع اتباع بروتوكول العلاج.

تعليقات القراء