هذه الفترة قابلته في مارينا .. أحمد موسى يفتح الصندوق الأسود لرجل الأعمال محمد الأمين

الموجز

علق الإعلامي أحمد موسى، على قضية محمد الأمين التي انتشرت تفاصيلها مؤخرًا بشأن قيامه بهتك عرض فتيات داخل دار أيتام “الأيدي الأمينة” الذي يمتلكها في بني سويف.

وقال “موسى” خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم السبت: “الناس كلها بتقول معقولة محمد الأمين يعمل كده وعلامات استفهام كثيرة”.

وأضاف “اللي ميعرفش رجل الأعمال محمد الأمين بدأ ظهوره عام 2008 مع إحدى مجموعات العقارات والمنتجعات السياحية وبدأ يتعرف اسمه”.

وتابع “قابلته في مارينا في هذه الفترة كنا بنطلع برنامج القاهرة اليوم من بورتو مارينا في نهاية شهر يوليو من كل عام مع الإعلامي عمرو أديب”.

واستطرد “مكناش نعرف كان يمتلك مجموعة قنوات ومواقع وقتها وكانت الدولة والبلد فوضى والفلوس كانت جاية من كل حتة تضخ في أي شيء”.

وأردف “في 2018 رجل الأعمال محمد الأمين ترك الإعلام واختفى اسمه. وفوجئنا بقيامه بتأسيس دار أيتام في مارس 2021 في مسقط رأسه في بني سويف وبدأ ينتشر أخبار عن هتك عرض ولكن بدون أسماء”.

واستكمل حديثه “لا يمكن كنا نصدق هذا الأمر وما كان أحد يتوقع أن يتهم في قضية هتك عرض. ولكن الجمهورية الجديدة لا تعرف س أو ص والجميع سواء أمام القانون”.

وأوضح “فوجئنا جميعًا بالقبض على رجل الأعمال محمد الأمين بالأمس وصدور قرار بحبسه ولما اتكلمنا تعرف حكاية مُرة وبيان النيابة العامة معناه أنها خلصت وأنها سألت وشافت علشان تأخذ قرار حبس وتعمل بيان للرأي العام توضح فيه كل الحقائق”.

تعليقات القراء