"الأرصاد الجوية" تكشف خريطة أماكن الأمطار وشدتها خلال الساعات المقبلة وطوال اليوم

الموجز


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار نشاط منخفض السودان ليؤثر شمالا علي مناطق من سلاسل  جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
وفيما يلى ننشر خرائط وأماكن الأمطار اليوم كما يلى
:

- سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد (نويبع -كاترين-المنيا-أسيوط -سوهاج-قنا-الأقصر -أسوان-أبوسمبل) على فترات متقطعة.

-أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل حبال البحر الأحمر على فترات متقطعة قد تصل الى حد السيول على (حلايب- شلاتين- مرسى علم- القصير- سفاجا- الغردقة والطرق المؤدية منها الى جنوب البلاد).

- وتزداد فرصة الأمطار مساء.

- كما تنشط الرياح على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

ويشهد اليوم السبت، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة
 

تعليقات القراء