نشرته صفحة على «فيس بوك» .. الداخلية تكشف تفاصيل «فيديو سحل رجل لزوجته في الشارع»

الموجز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بمحاولة التعدى على زوجته، بأحد الشوارع بالبحيرة، وتم التصدى له من قبل الأهالى.

بالفحص تبين أن الواقعة المشار إليها الواردة بمقطع الفيديو، وقعت أحداثها فى غضون عام 2015 بمدينة بنها بالقليوبية.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من كشف ملابسات مقطع فيديو، تم نشره على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، ذكرت من خلاله فتاة تعرضها للتحرش من جانب سائق ميكروباص، وتوالت التعليقات الغاضبة، من رواد التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمحاسبة مرتكب الواقعة.

بدورها، قامت الأجهزة الأمنية، بالفحص وتبين قيام طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، بتحرير محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، لتضررها من قائد سيارة ميكروباص، لقيامه بالتحرش بها أثناء استقلالها السيارة معه بالكرسى المجاور له.

وتمكنت القوات من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبطه حال استقلاله المركبة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تعليقات القراء