على فترات متقطعة.. "الأرصاد الجوية" تكشف موعد وأماكن سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة

الموجز

الموجز

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن فرص الأمطار خلال الأيام القنبلة ، وذلك وفق اخر تحديث لخرائط الظواهر الجوية التى تصدرها الهيئة يوميا.


وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع اعتبارا من يوم الجمعة المقبل و حتى الأحد، وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.



ويشهد اليوم الأربعاء، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة،  حيث يسود طقس معتدل  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، حار على جنوب الصعيد.



وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء، شبورة مائية كثيفة فى الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.



وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:  القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة.

تعليقات القراء