الرئيس السيسى يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة.. والأول على الكلية: الضباط يقدمون "رسالة".. ونفسي اتخصص في الأمن العام

الموجز

يصل الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد قليل، لأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لحضور مراسم تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

وتشهد أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية، صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

بدوره، أعرب محمد أحمد فتحي العريان الأول على كلية الشرطة، عن سعادته البالغة بحصوله على المركز الأول على دفعته بكلية الشرطة ، مشددا على أن ضابط الشرطة ليس موظفا ولكنه يقدم رسالة، مضيفا: " يجب أن تكون مؤمنا بها وهو ما جعل العديد من الشباب يتمنون الالتحاق بالكلية".

وعن أمنيته، قال الأول على كلية الشرطة في لقاء عبر التليفزيون المصري،: "وصلت بعد تعب 4 سنوات، وربنا يكملها على خير وأتخصص في المجال اللى أنا أحبه في الأمن العام وأفيد بيه مصر والناس وأُشرف وزارة الداخلية وأطلع اللى أنا اتعلمته بره".

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

تعليقات القراء