بعد إغلاق «سوق دوت كوم».. إطلاق أمازون مصر.. شروط التسجيل في الوظائف الجديدة بالموقع العالمي

الموجز

أعلنت شركة أمازون مصر ، عن عشرات الوظائف الشاغرة للمصريين، تضم 90 وظيفة بدوام كامل في مجالات مختلفة.

أعلنت شركة أمازون عن عدد من الوظائف الشاغرة في مصر، عبر موقعها الرسمي للتوظيف، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول من العمل تحت العلامة التجارية "سوق دوت كوم" إلى "أمازون" خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي وقت لاحق، افتتح رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، المركز اللوجستي لشركة أمازون العالمية في مدينة العاشر من رمضان.

وتشمل الوظائف المتاحة لدى شركة أمازون مصر، العديد من المجالات منها مهندسو تطوير البرمجيات وتقنية المعلومات، ومشرفو محطة الوردية الوسطى، ورئيس السياسة العامة، ومدير برامج جديدة، وغيرها من الوظائف.

شروط التسجيل في وظائف أمازون في مصر

وعن الشروط وطريقة التسجيل في وظائف أمازون مصر، يمكن متابعة التفاصيل كافة من هنا.

كما تطلب الشركة مهندسين في مجال البرمجيات ومشرفين ومُديري برامج، بالإضافة إلى عدد كبير من المتدربين الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات وإدارة العمليات.

وتعتزم شركة أمازون تعزيز تجارتها في الأسوق المصرية حيث من المقرر أن يتم إطلاق موقع أمازون مصر قريبا بدلا من موقع "سوق دوت كوم" المملوكة للشركة.

وتعتبر استراتيجية الشركة للتوسع في مصر، هي امتداد لخطتها منذ عام 2017 عندما قامت بشراء موقع سوق للتسويق الإلكتروني، ليصبح واحدا من أهم المواقع التي تتم من خلالها عمليات الشراء إلكترونيا داخل مصر.

نظام تقسيط أمازون في مصر

وأعلنت شركة أمازون منذ ساعات إتاحة نظام التقسيط لعملائها من خلال خدمة جديدة وهي "الشراء الآن والدفع لاحقا" كأول خيار لسداد الأقساط تقدمه الشركة لعملائها على الإطلاق منذ نشأتها.

وقالت شركتا أمازون و Affirm في بيان إن خيار الشراء الآن والدفع لاحقًا سيكون متاحًا لبعض عملاء أمازون في الولايات المتحدة مع طرح أوسع في الأشهر المقبلة.

خطة "أمازون" للهيمنة على أمريكا.. كلمة السر "متاجر كبيرة"

وتعمل شركة أمازون في مصر منذ عام 2017 بعد استحواذها على موقع سوق دوت كوم، كما تمتلك 15 محطة توصيل في جميع أنحاء البلاد، مع وجود فريق عمل محلي يتخطى الـ 3,000 فرد، ومن المتوقع أن تسهم خطوة إنشاء موقع إلكتروني خاص بمصر في توسعات كبيرة في البلاد.

المؤهلات والشروط لوظائف أمازون مصر

تحتاج شركة أمازون العالمية في إعلان وظائفها الجديد بمصر عن 90 وظيفة بعدد ساعات كاملة في اليوم، ومن أهم شروط كالتالي:

التحدث باللغة الإنجليزية
توافر خبرات سابقة
يُفضل خريجي الكليات المتخصصة

تعليقات القراء