بعد التكفل بعلاجها.. فاطمة كشري تشكر الرئيس السيسي: الحمد لله ربنا جبر بخاطري



قالت الفنانة فاطمة كشري إنها استنجدت بالرئيس عبد الفتاح السيسي لكي يتدخل بعد معاناتها الصحية الأخيرة، ووجهت نداءً له: "والحمد لله ربنا كرمني باتصال هاتفي بتكليف من الرئيس لنقلي لمستشفى الشفاء وتلقيت الرعاية اللازمة هناك".

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التكفل بعلاج الفنانة فاطمة كشري، وذلك بعد مناشدتها بالعلاج؛ بعد صراع مع المرض على مدار عدة أشهر، ولم تعد تستطيع تكفل مصاريف العلاج، وتعانى من تدهور في حالتها الصحية.

وحول مرضها قالت فاطمة كشري  من المستشفى لبرنامج "كلمة أخيرة"، إنها كانت تعاني منذ قرابة العام من "الفتاق"، وتلقت علاجها خلال هذه الفترة، وتناولت المسكنات لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

وأضافت فاطمة كشري: "بالفعل خضعت لعملية جراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد، وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم.. وجددت طلبي منه وشكواي أني أتألم وكان دائماً يقول رد واحد: ماتقلقيش ده من شدة التعب".

وتابعت: استمر ألمي حتى تعرضت "الدرنقة" لخلل أدى إلى نزيف ليطلب الطبيب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى، فركبوا الدرنقة مجددا، وذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة مجددا، وطلبت الطبيب وقلت له إن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فأتي وركب فتيل، لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطني  وتوجهت إلى المستشفى مجدداً.

تعليقات القراء