رياح وأتربة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد

الموجز   

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد الأيام المقبلة، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بالإضافة إلى موجة من التقلبات والاضطرابات.

وتوقع الخبراء، بحسب ما ذكر موقع "مصراوي"، أن يشهد الطقس انخفاضاً في درجات الحرارة بمعدل 3 درجات مئوية، ويصبح الطقس بارد نهاراً، شديد البرودة ليلًا.

وقال خبراء الأرصاد إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة متوسطة على "السلوم، مطروح، الإسكندرية، بلطيم، رشيد، البحيرة، كفرالشيخ، الدقهلية"، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى والصعيد وسيناء.

كما توقع الخبراء أن يكون طقس اليوم، الأحد، معتدل على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من البحيرة وكفرالشيخ والدقهلية، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد:

القاهرة: العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية: العظمى 17 والصغرى 10 درجات.

مطروح: العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان: العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات.

تعليقات القراء