النقل: غرامة الامتناع عن التذاكر 50جنيه بالقطارات المكيفة و20 بالعادية

الموجز

أكدت هيئة السكة الحديد، أن غرامة الامتناع عن دفع قيمة التذكرة تبلغ 50 جنيها بالقطارات المكيفة و20 جنيها بالقطارات المميزة والمطورة (القطارات العادية)، بالإضافة إلى دفع قيمة الغرامة وقيمة التذكرة حسب درجة القطار.

وتواصل هيئة السكة الحديد تطبيق غرامة قدرها 50 جنيها على الركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات ضمن إجراءات مواجهة فيروس  كورونا تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وطالبت هيئة السكة الحديد عامليها بمنع دخول الركاب للمحطات بدون ارتداء كمامات طبية، مع تغريم المخالف فوريا أو تحرير محضر شرطة ضده، وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

واستمرت هيئة السكة الحديد فى توفير كمامات بشبابيك التذاكر بالمحطات للبيع للجمهور، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مع استمرار التنبيه على الركاب بالمحطات بضرورة ارتداء كمامات خلال الدخول للمحطات أو استقلال القطارات.
الموجز   مهرجان الجونة || تويتر يطلق نيرانه على فساتين «شيرين رضا» و «إيناس الدغيدي» .. آيتن عامر تتألق والثنائي «علا وأحمد» في إطلالة رومانسية .. رانيا يوسف «مثيرة للجدل»

انطلقت فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ، وذلك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.

وكالعادة تألقت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة ، نستعرضها فيما يلي :-

تعليقات القراء