غزيرة على بعض المناطق.. الأرصاد تكشف عن خريطة الأمطار بجميع المحافظات من الجمعة حتى الثلاثاء

كتب: ضياء السقا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من الجمعة 13 نوفمبر حتى الثلاثاء 17 نوفمير.

الجمعة 13 نوفمبر

يكون هناك فرص لـسقوط أمطار متوسطة، على مناطق من ( مطروح- سيدي برانی ۔ السلوم وأمطار خفيفة إلى متوسطو  على الإسكندرية.

السبت 14 نوفمبر

يتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من "الاسكندريه - سيدي عبد الرحمن - الضبعه - مطروح سيدي براني - السلوم رشيد - بلطيم بور سعيد – العريش".

بينما يكون هناك فرص  للأمطار المتوسطة على مناطق من دمياط - كفر الشيخ - البحيرة .

وتكون هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة  على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجه البحري ومدن القناة السويس - الإسماعلية الدقهلية الغربية - المنوفية - الشرقية )

الأحد 15 نوفمبر

تكون فرص سقوط الأمطار المتوسطة إلى غزيرة على مناطق من الإسكندرية - سيدي عبد الرحمن - الضبعه - مطروح - سيدي برانی - السلوم- رشيد - بلطيم - بورسعيد - دمياط - العريش- كفر الشيخ - البحيرة .

بينما يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة بور سعيد - السويس - الإسماعيلية الدقهلية الغربية - المنوفية – الشرقية، ومناطق من وسط سيناء  يصاحب ذلك نشاط رياح و انخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق.

الاثنين 16 نوفمبر

يتوقع أن تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية - مطروح . السلوم ) .

وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش - بور سعيد رشيد - كفر الشيخ البحيرة).

الثلاثاء 17 نوفمبر

تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية و مطروح والسلوم ) .

بينما تكون فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري" العريش - بور سعيد رشيد - كفر الشيخ البحيرة ".

تعليقات القراء