«بلا آية بلا زفت.. والإسلام دين معقد لأنه حرم زواج الإبن من أمه».. نص الشكوى الجماعية ضد دكتور «سب القرآن» بجامعة الإسكندرية

الموجز    

أفادت وسائل إعلامية بأن طلاب الفرقة الثانية من معهد الخدمة الاجتماعية بجامعة الإسكندرية تقدموا بشكوى جماعية ضد الدكتور محمد مهدلي لإساءته المستمرة طوال محاضراته للإسلام وللرسول صلى الله عليه وسلم وأهل بيته وأحاديثه.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن أحد الطلاب، الذين اعترضوا عليه في المحاضرات، رافضاً ذكر إسمه، قوله إنه اعترض هو و4 أفراد آخرين على ما قاله الدكتور خلال المحاضرة. 

وأوضح الطالب أن الدكتور قال أثناء المحاضرة إن "الإسلام دين معقد لأنه حرم زواج الابن من أمه"، وهو ما اعترض عليه الطلاب ليقوم الدكتور بطردهم من المحاضرة وسحب كارنيهاتهم والتعدي على أحدهم بالضرب بعد المحاضرة.

وأشار الطالب إلى أن الطلاب قاموا بعمل شكوى جماعية ضد الدكتور، لافتاً إلى أن البعض قام بحذف إسمه خوفاً من تهديدات الدكتور لهم بالسجن، إلا أن عدداً منهم أصر على متابعة الشكوى الأولية ضده وإعطائها لعميدة المعهد.

وأضاف: “الدكتورة سلوى العميدة أخدت الشكوى وأخدت الإمضاءات من الناس وهو أتوقف على ذمة التحقيقات، وسحب كارنيهاتنا احنا الخمسة وسب الدين واعتدى على طالب مننا بالضرب بعد المحاضرة، والطالبة اللي كانت بتصور الفيديو وقفته عند دخول الأمن، والمحاضرة خرجت كلها اعتراضا على كلامه”.

وعن تصريحاته حول الإسلام والرسول، قال الطالب إن الدكتور قال أثناء المحاضرة إن "الرسول يتزوج من الأطفال"، و"ماكرون كان معه حق حينما شتم نجاسة الإسلام"، و"الإسلام معقد لأنه حرم زواج الابن من أمه"، بالإضافة إلى "سب الصحابة وآل البيت"، و "عدم اعترافه بالأحاديث النبوية الشريفة وإنكارها"، بجانب تهديده للطلاب قائلًا لهم: "لا الحكومة ولا الرئيس السيسي يقدروا يحموكم مني”.

تعليقات القراء