ما إتجوزتش عرفي وجربت المساكنة قبل الزواج .. أجرأ تصريحات وردود إيناس الدغيدي في برنامج القرار

الموجز

في تصريح جديد مثير للجدل، كشفت المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، عن مفاجأة بشأن تجربتها لـ"المساكنة" قبل الزواج.

وقالت الدغيدي، خلال لقائها في إحدى الفضائيات المصرية، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

وأوضحت أنها عاشت تجربة المساكنة قبل زواجها، متابعة: المساكنة كانت مع جوزي قبل ما أتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات.

وأثارت تصريحات إيناس الدغيدي اهتمام المشاهدين وتعليقات رواد التواصل الاجتماعي، لما حملته من صراحة ووضوح، معبرة عن آرائها بكل جرأة كعادتها.

من ناحية أخرى ، ردت المخرجة إيناس الدغيدي على الهجوم الذي طالها من الإعلامي تامر أمين، والذي وصف أفكارها بأنها أسوأ من فيروس «كورونا»، ورئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، والذي ألمح إلى وجود علاقة غير سوية بينها وبين الإعلامية هالة سرحان.

ووصفت الدغيدي خلال استضافتها ببرنامج «القرار» عبر قناة «الغد»، هجوم تامر أمين ومرتضى منصور عليها بـ«الخيابة».

وأوضحت أنها لم تتعرض للأذى من هجوم الثنائي، لأنهما غير صادقين ولديهم مشكلات داخلية، متابعة: «الاثنين مش صادقين، والاثنين شخصيات عندهم مشاكل كتير أوي من جوة، محدش آذاني، أذوا روحهم، يأذوني ليه؟! اللي بيتقال كله مش سليم».

وتابعت الدغيدي: «امتى أتأذى؟ لما أكون أنا عاملة الحاجة دي، ناس بتطلع كلام عبيط، ملوش أساس من الصحة».

وأشارت إلى أن ادعاءات مرتضى منصور بشأنها هي وصديقتها الإعلامية هالة سرحان ليس لها أساس ولا منطق، لافتة إلى أن هالة سرحان تزوجت 4 مرات.

سن السبعين «جميل جدًا»

وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن عمرها الحقيقي خلال استضافتها ببرنامج «القرار» عبر قناة «الغد».

وقالت إنها من مواليد عام 1953، إذ تخطت الـ 70 عامًا، مشيرة إلى أن سن السبعين «جميل جدًا».

وأضافت: «أنا مش حاسة إني كبرت وتعبت، لسه عندي عطاء وبصحة جيدة»، مشيرة إلى أنها لا تخشى الموت.

وبينت إيناس الدغيدي أنها ترى الموت حياة فيها جمال، إذ إن الموت أكثر هدوءًا وروحانية وسلامًا، متابعة: «مش خايفة من الموت، أنا عايزة أكتشف كل حاجة في الحياة».

 

من هي إيناس الدغيدي؟

يذكر أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"، الذي شارك في بطولته نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، ومنذ ابتعادها عن الإخراج بعد هذا الفيلم، أصبحت إيناس مثيرة للجدل، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وكان من أبرزها برنامج "شيخ الحارة" الذي حقق شهرة واسعة.

إيناس الدغيدي هي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست إيناس الدغيدي الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م. قامت الدغيدي بتقديم العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

تعليقات القراء