«العربية» تنشر تقريرا صادما عن الحالة الصحية لـ محمد منير

الموجز 

عرضت قناة «العربية»، تقريرا مفصلا عن الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان محمد منير، موضحة أن مقربين من الفنان كشفوا تفاصيل صادمة.

وأوضح التقرير أن محمد منير يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مما اضطره للخضوع لعلاج مكثف.

وأضاف التقرير، أن هذه الأمراض تسببت في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، كما أنه تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي.

وأشارت القناة إلى أن منير بذل مجهودا مضاعفا أثناء تصوير فيديو كليب جديد مع المطرب تامر حسني، وهذا ما تسبب له في أزمات أخرى، حتى إنه سقط أثناء التصوير، واضطر القائمون على العمل إلى تأجيله لحين تحسن حالته الصحية، ليدخل بعدها إلى المستشفى، ويمكث هناك عدة أيام، وقد خضع لفحوصات طبية دقيقة، ليؤكد له الأطباء ضرورة السفر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

وتابع التقرير أن منير قرر بالفعل السفر لألمانيا في رحلة علاجية، وذلك في نهاية شهر أغسطس الجاري، بعد إحياء حفل غنائي في الاسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته، حيث رفض منير إلغاء الحفل، وأكد ضرورة إقامته، تقديرا للجمهور ومنظمي الحفل، وبعدها سوف يسافر إلى العاصمة الألمانية برلين.

تعليقات القراء