مستند بنكي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لا يزالا متزوجين

الموجز    

دخلت أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب منعطفا جديدا وذلك بعد استغاثتها واتهامها له بسرقة أموال وممتلكات ثمينة.

ووفقا لموقع "العين" الإخباري، فقد كشف مصدر مقرب من شيرين أنها حولت مبلغ 9 ملايين جنيه لحسام حبيب كجزء من اتفاق بينهما ليبتعد عنها ويتوقف عن مضايقتها، لافتا إلى أنها اتهمته بسرقة سيارة رانج روفر وساعتين رولكس.

ونقلت وسائل إعلامية عن شيرين قولها إن "حسام كان عاطلًا، وحدّد لنفسه نسبة 10% من حفلاتي وكل أعمالي، وحسابه دلوقت بسببي معدي 600 ألف دولار و3 ملايين جنيه، غير الاستديو بتاعي اللي استولى عليه، وكنت بتخدع لأني ست عاطفية".

وردا على اتهامات شيرين فيما يتعلق بالتحويل البنكي والأموال التي في رصيده، قال حسام حبيب في تسجيل صوتي: "موضوع التحويل المالي حاجة من الاتنين: يا إما أنا لسه جوزها وبكدب على الناس يا إما بتكدب على البنك يا إما هي بتدلعني بقى؟".

وبعد ساعات، خرجت وثيقة بنكية تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث لا يزال حسام حبيب مقيدا في وثائق البنك الأهلي المصري بأنه زوج شيرين عبدالوهاب؛ ليكذب تصريحاتهما السابقة عن انفصالهما منذ نهاية العام الماضي.

ووفقا لـ "العين"، فقد كشف مستند من البنك الأهلي المصري، يحمل عنوان (إشعار تحويل بين حسابات عملاء البنك) وصدر بتاريخ 4 أغسطس 2024، أن شيرين عبدالوهاب ما زالت على ذمة الفنان حسام حبيب ولم ينفصلا.

وأوضح المستند أن شيرين حولت مبلغاً مالياً بقيمة 200 ألف دولار (10 ملايين جنيه تقريبا) لحساب حسام حبيب في البنك نفسه، ودوّن عليه تحويل عائلي للزوج.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن شيرين لا يحق لها إصدار هذا التحويل إلى حسام حبيب لو لم يكن على ذمتها؛ لأنه في هذه الحالة سيكون تزويرا في أوراق رسمية وهي جريمة يعاقب عليها القانون.

تعليقات القراء