«انا فين وتحية كاريوكا فين».. بشري تعلق على تعدد زيجاتها: تزوجت 3 مرات فقط

الموجز  

حلت الفنانة بشرى ضيفة ببرنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري، المُذاع من مدينة العلمين الجديدة.

وخلال اللقاء، تحدثت بشرى عن عديد من الأمور بشأن حياتها الشخصية والفنية، أبرزها الحديث عن زوجها الحالي خالد حميدة.

وعن العلاقة بينها وبين زوجها الحالي خالد حميدة، كشفت بشرى أنهما كانا أصدقاء منذ أيام الدراسة، وأشارت إلى أن علاقة الصداقة بينهما استمرت لسنوات قبل تحولها إلى قصة حب وخطوبة ومن ثم زواج.

كما كشفت عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان الكبير محمود حميدة، أوضحت بشرى أن زوجها خالد هو ابن زوجة محمود حميدة، ولكن محمود حميدة قام بتربيته بعد وفاة والده، لافتة إلى أنها كانت ترى حميدة دائمًا في المدرسة في اجتماع أولياء الأمور.

وتحدثت الفنانة ايضا عن طريقتها في اتخاذ القرارات المتعلقة بالزواج وعدد المرات التي تزوجت فيها، مؤكدة أنها تحرص على التعامل الرسمي مع الآخرين فور التعارف عليهم، وتولي أهمية بالغة لمسيرتها المهنية ونجاحها كفنانة.

وأكدت بشرى أنها تفضل أن تكون ناجحة في الطلاق على أن تكون فاشلة في الزواج، ولمحت إلى أنها تزوجت 3 مرات فقط وليس أكثر كما يشيع البعض، معقبة: "بضحك على الناس اللي بتعد عليا الزيجات أنا فين وتحية كاريوكا فين".

وعن ردود فعل زواجها على منصات التواصل الاجتماعي وحفل زفافها الذي أثار ضجة، قالت بشرى إنها تفاجأت بردود الفعل الواسعة والإيجابية على حفل زفافها، مؤكدة أن عريسها "غير معتاد تمامًا" على هذا الاهتمام من الجماهير والإعلام وأنه اندهش مثلها من حجم التفاعل مع المناسبة.

وتابعت بشرى: “اتخضيت أنا وعريسي من ردود الأفعال والاهتمام بفرحي، وهو مش متعود على الحاجات دي خالص، وقلت يمكن الناس محتاجة تفرح”.

تعليقات القراء