تامر حسني عن حفل العلمين: فخور إن مصر فيها أول مهرجان عالمي

الموجز

علق النجم تامر حسني على حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، على مسرح «u arena»، ذات الإمكانات الكبيرة، كأحد أضخم المسارح الموجودة في الشرق الأوسط.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» عن حفله فى العلمين : «فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته التانية، وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم، وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها، وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده، بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة، وفعلاً بنطلّع كل مرة نتيجة أجمل من اللي قبلها، لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره، إنه بقى في مصر».

وشهد حفل الفنان تامر حسني فى العلمين عدة لقطات بينه وبين الجمهور، شاركوه خلالها بالغناء والاحتفال بعيد ميلاد عدد من الجمهور، واستقطاب المواهب الفنية لمسرح الحفل.

وقدم تامر حسني، الشكر للجاليات العربية، والألتراس الخاص به، قائلا خلال حفله بـ العلمين : «ملاحظ تواجد كبير من الأشقاء العرب وبشكرهم لحضور الحفل، وشكرا للألتراس اللي منور الحفل».

قدم الفنان تامر حسني مجموعة كبيرة من الأغاني خلال حفله في العلمين، إذ مزج بين الجديد والقديم، والأغاني «الديو»، التي غناها من قبل في بداياته تحديدًا.

وشهد حفل تامر حسني في العلمين، عدة لقطات بارزة، ولعل أحدثها، فكرة مزجه على خشبة المسرح بين التمثيل والغناء، ونفذ الأمر عن طريق عرض مجموعة مشاهد من أفلامه، أثناء تقديم الأغاني الخاصة بهذه الأفلام.

وظهر على خشبة المسرح، صورة في خلفية حفل تامر حسني، لمشاهد من أفلامه الشهيرة «الفلوس»، و«كابتن هيما» مع زينة، و«تاج» الذي قدمه مع دينا الشربيني، وغيرها من المشاهد ضمن الأفلام البارزة التي قدمها تامر حسني، منذ بداية الألفينيات، وحتى اليوم.

ومن المشاهد التي جعلت الحفل يبدو مختلفًا، كان تفاعل تامر حسني مع جمهوره، بين استضافة الجمهور معه على خشبة المسرح، والتقاط الصور معهم، بجانب التحدث مع الجمهور طوال الحفل، إذ وجه للبعض أسئلة مثل: «نغني إيه؟.. ابعتولي عايزين تسمعوا إيه الحفلة الجاية؟».

تفاعل تامر مع الأطفال

تفاعل الأطفال مع تامر حسني أيضًا، إذ استقبل طفلة منهم على المسرح معه، وشاركها غناء «طب معلش»، في مشهد مختلف، يبث الطاقة الإيجابية في قلب وعين المُشاهد.

تعليقات القراء