ماذا قال طليق أنغام على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب؟

الموجز  

علق الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على الأنباء التي ترددت بشأن ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعدما تم الإعلان عن خطبتها من قبل أحد الأشخاص خلال الفترة الماضية.

وخرجت العديد من التكهنات بشأن هوية هذا الشخص الذي ارتبطت به شيرين عبدالوهاب، حيث طالت الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وعبر حسابه الخاص بمنصة "انستجرام"، نشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي مقطع فيديو ظهر خلاله مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وذلك خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" في الرياض.

وقال هنيدي: "معايا انهاردة عريس، وانت موجود هنا في الرياض ناس كتير بتقول انك عريس الفنانة شيرين عبد الوهاب"، ورد أحمد إبراهيم: "المفروض الكلام ده كان يتقال من شهرين من شهر إبريل عشان تبقى كدبة إبريل، وفي حاجات بتضحك كده وبقولها كل سنة وهي طيبة وبقالي سنة ماشوفتهاش وبقولها ياريت تكلمني لأن مش معايا رقمها الأخير، وشيرين أخت".

وتابع الموزع الموسيقي: "واللي يخصني هو أنا وماليش دعوة بحد عاوز يضرب بين شيرين وأنغام وكل الناس بحترمها وكل الفنانين المصريين على راسي وبحترمهم، والفنانين العرب كمان كلهم هم إخواتي وكلهم ناس محترمة وأنا اتفاجئت بالكلام ده ومش عارف مين صاحب الفكرة دي بعد 22 سنة أنا وشيرين صحاب وأصدقاء وأخوات وعملنا كل النجاحات دي ومش عارف ليه انهاردة بنتكلم في الموضوع ده، وأنا ماتكلمتش في الموضوع ده وقعدت أضحك".

وتتعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعدد من الأغاني في ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تعليقات القراء