«القيصر الراحل محيي إسماعيل».. بيان اعتذار من صفحة الفنانة نهال عنبر

الموجز  

أصدرت صفحة الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، بيان اعتذار عن الصورة التي تم نشرها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وحملت تعليق "القيصر الفنان الراحل محيي إسماعيل".

وقالت الصفحة في بيانها، الذي نشر على صفحة الفنانة بمنصة "إنستجرام": "إعتذار واجب.. بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا ل منصات السوشيال ميديا " اعتذر للفنان الكبير محي إسماعيل عن الخبر الخطأ الغير مقصود بالتاكيد".

وتابع البيان: "والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا عن نزول الخبر لإنشغالها بالمسرح بالإسكندرية، والخطأ من أحد فريق العمل.. أرجو تقبل اعتذارنا.. مدير السوشيال ميديا".

والفنان محيي إسماعيل من مواليد 8 نوفمبر 1940 واشتهر بأداء الأدوار المركبة، ومن مؤسسي مسرح المائة كرسي التجريبي بالمركز الثقافي التشيكي عام 1969، ومن أشهر أفلامه "الأخوة الأعداء" مع نور الشريف وحسين فهمي ويحيى شاهين.

وقدم محيي إسماعيل عدد من المسرحيات، منها "الليلة السوداء، سليمان الحلبي، دائرة الطباشير القوقازية"، وعندما مثل في السينما، كان منجذبًا لأدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، فركز طاقته على تجسيد صراعات الإنسان النفسية حتى أصبح متخصصا في هذه الأدوار الصعبة بل المُركبة حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر.

كما قدم أفلام "الرصاصة لا تزال في جيبي، خلي بالك من زوزو، الطائرة المفقودة، الأخوة الأعداء، وراء الشمس، الأقمر، دموع الشيطان، إعدام طالب ثانوي".

تعليقات القراء