عن تصريحاته تجاه حسن يوسف ومحمد صبحي ويوسف الشريف.. صبري فواز يكشف حقيقة هجومه على الفنانين: مواقع كتير بتعك في الكلام

الموجز  

نشر الفنان صبري فواز مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، رد خلاله على ما تداوله البعض عبر عدد من المواقع حول هجومه على الفنانين حسن يوسف ومحمد صبحي ويوسف الشريف، أثناء حلوله ضيفا بالحلقة الـ13 من برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس".

وأعرب صبري فواز عن استياءه من أن بعض المواقع لا تنقل ما قيل بشكل صحيح، حيث قال: "مواقع كتير مش بتحط الكلام زي ما هو، بيحب يحط فلفل وشطة عشان يلم حواليه اللي شبهه"، ويكتبون مفردات مثل يهاجم وتعبيرات من هذا القبيل.

وأضاف الفنان أن هذا الفيديو ردًا حول ما يتردد في البرامج والمواقع من تصريحات صرح بها تجاه الفنانين حسن يوسف ومحمد صبحي ويوسف الشريف.

وقال فواز: "يا جماعة كل التحية والاحترام للأساتذة حسن يوسف ومحمد صبحي ويوسف الشريف، وأي أستاذ وأي أبلة يقولون كلام مخالف لوجهة نظري، ولما يبقى (س وص) ليهم رأي ما يبقاليش أنا كمان رأي ليه؟! عادي، خد كلامي على أنه رأي زي ما فيه كذا رأي، ولكن في النهاية الناس ديه على راسي وكلهم زملاء وفيهم أساتذتي، مافيش حاجة وحشة وكونوا نختلف ديه حاجة حلوة مش وحشة".

وأضاف: "ليه الاختلاف بقى معناه نهاجم، بقى معناه يسيء إلى، طول عمرنا في كل المجالات حد يكونله رأي ويكون لحد تاني رأي مخالف، وده لا يمنع احترام الناس ولا تقديرهم لبعض".

كما شدد الفنان على أن علاقته جيدة بكل الزملاء في الوسط الفني، وأنه يكن لهم كل الاحترام والتقدير، مشيرا إلى عدم وجود أي خلاف بينه وبين أي زميل.

وعبر عن استياؤه لما يحدث في البرامج الحوارية من مقدميها حول فكرة سؤالهم له هل تقصد فلانا بهذا التصريح أو وجهة النظر هذه، مؤكدا إصراره على التحدث بشكل عام دون أن يقصد أحدا بعينه؛ حتى لا تتم شخصنة الأمور؛ لأنه ليس ضد شخص بعينه.

واختتم صبري فواز حديثه قائلا: "مفيش حاجة سيئة تجاه أي حد من الأساتذة دول أو غيرهم، كل الحكاية إن أرائنا ووجهات نظرنا مختلفة، كل السلام والمحبة والاحترام، وبناء عليه أي حد مواقع إذاعة صحافة رايح جي يسأل في الموضوع ده تاني، هزعله، الكلام واضح أهوه وما حدش يلك في الكلام ده تاني، وألف سلامة على الأستاذ حسن يوسف ربنا يقومه بالسلامة".

https://www.facebook.com/100004473078668/videos/990084655874497/?ref=embed_video&t=0

تعليقات القراء