آمال ماهر تكشف حقيقة تعرضها للخـ.طف والتعـ.ذيب وسر عدم ردها

الموجز  

كشفت المطربة آمال ماهر، حقيقة تعرضها للخطف كما تردد، وسبب عدم ردها على تلك الأقاويل عند انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قالت آمال ماهر: "أنا تأثرت بالكلام ده جدًا وكنت عايزة أطلع أقول للناس يا جماعة أنا كويسة والله بس مش بحب أتكلم كتير، حتى لما طلعت واتكلمت الناس قالوا دي مش آمال ومش في بيتها".

وأضافت المطربة: “ما حدث أسعدني لأنه دليل على حب الناس لي، لكني بخير وما تردد مجرد شائعات وتعبي ومرضي وقتها أجل خروجي لطمأنة الناس .. الحمد لله أنا بخير .. وكل ما تردد شائعات .. اتقال عليا مخطوفة واتجوزت وحاجات كتير”

وتابعت: “كنت اتسائل وقت ترديد تلك الشائعات لماذا تم تضخيم الموضوع بهذا الشكل”.

وأشارت إلى أن والدتها كانت غاضبة جدا من ترديد شائعات تعرضي للتعذيب وأقاربي كانوا يرسلون لي يطلبون أن أرسل لهم رسائل بصوتي حتى يطمئنوا أني لا أتعرض للتعذيب".

من ناحية أخرى، قالت آمال ماهر إن ألبومها الأخير تضمن  العديد من الأغاني المتنوعة التي تم بذل مجهود كبير بها، مشيرة إلى أنها غنت لأول مرة عن الأصحاب خلال الألبوم.

وأكملت أنه تم عمل أغاني عديدة عن الأصدقاء لكن لم يحدث أن  تم عمل أغنية لصديقة عن صديقتها، لافتة إلى أن المطربين حاليا لا يصدرون ألبومات كاملة كما كان يحدث سابقا بل أغاني مفردة لأن الجمهور لم يعد يهتم بسماع ألبوم كامل.

وأضافت آمال ماهر: “المطربون يلجأون لإصدار أغنية تليها أغنية أخرى حتى لا يظلم  أغانيه إذا قرر إصدارها في ألبوم واحد” مشيرة إلى أن ألبومها به 5 أغاني فقط عكس ما كانت تفعل في السابق.

https://www.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=903449521226308

تعليقات القراء