بلادنا كتير سامحوني.. محمد رمضان يرد على اتهامه بعدم ذكر اسم "فلسطين" في أغنيته "عربي"

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بعدم ذكر "فلسطين" بأغنيته الجديدة "عربي" التي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعلى حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "رديت على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي وبرضه برد بفيديو على الشباب اللي بيقولوا إنى مقولتش فلسطين لأ طبعًا قولت فلسطين، بقول مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني".

واستكمل: "لأن في بعض الدول مقدرتش اقولها ودول برضه بيربطنا بيهم عروبة وقارة واحدة ودم واحد منهم موريتانيا وجزر القمر والصومال وجيبوتي ولكن باقية الدول كلها الحمد لله قلتها ومبسوط اني جمعتهم في أغنية واحدة و مبسوط طبعًا بوجودي مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية راجل أصوله عربية راجل بيحبنا جدًا وعربي ثقة في الله نجاح".

طرح الفنان محمد رمضان أجدد أعماله الغنائية "عربي"، تريو عالمي يجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر Future والمغني العالمي Massari مساري.

وتعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

تعليقات القراء