حملة هجوم سعودية على نجل الزعيم بسبب غزة وMBC جروب تلغي عرض مسلسله الرمضاني.. «إعلامي سعودي» : محمد عادل إمام مهرج وهو الجاني على نفسه .. ومحمد إمام يرد ببيـان : أنا فنان مصري عربي .. وعمرو حشيش : القرار جاي من فوق

الموجز - كتب - محمـد علـي هـــاشم

هاجم الإعلامي ورجل الأعمال السعودي أحمد بن هشام المالكي ، الفنان محمد عادل إمام على خلفية كلمته عن غزة في حفل تكريم الزعيم عادل إمام في السعودية .

حيث قال الإعلامي السعودي ، أحمد هشام المالكي : ام بي سي جروب تتراجع عن عرض مسلسل كوبرا للمهرج محمد عادل إمام واللي كان المفترض يعرض في رمضان كعرض أول.

وتابع : وانت تعرف يا محمد يا إمام ما معنى عرض أول "وأشار بعلامة النقود".

وأضاف : فيلمك أبو نسب لم يحقق المبيعات إلا في السعودية وما أنتج ليك الا روتانا السعودية .

كل هذا خسرته في لحظة كنت تبغى تعيش فيها علينا بطولات وهمية   إذا كنت بصدق تتكلم عن القضية الفلسطينية .

ووجه رسالة للفنان المصري قال فيها : السعودية أكبر داعم مالي لدولة فلسطين وولي العهد أصر على قيام دولة فلسطينية قبل أي اتفاقيات وأئمة الحرمين يدعون لفلسطين والقدس في كل جمعة.

وتابع مهاجماً محمد إمام : بعد كل هذا جاي تزايد علينا في بلدنا يا أخي اختشي .

وأضاف : إشكر اللي كرموك  وقدروك واحترموك ، قاعد تأكل من خير هذا البلد بطريقة أو بأخرى اشكر النعمة واللقمة .

وتابع : كما يقول المثل "جنت على نفسها مراكش" ، المهرج محمد عادل امام انت رايح فين ؟!

 

رد النجم محمد إمام على الجدل الذي أثارته كلمة ألقاها على المسرح، خلال تسلمه تكريم والده النجم الكبير عادل إمام، في حفل جوائز "جوي أوردز" مؤخرا.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية في موقع "إكس تويتر" تغريدة قال فيها: "تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز. أكن للمملكة السعودية بقيادتها و شعبها و رموزها كل الحب و الإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي .. و سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها و على التكريم الجميل للزعيم .. و اشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا".

وأضاف: "أعلم ان ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات. انا فنان مصري عربي قبل كل شيء .. و اتربيت على ان الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر .. و هذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى .. كل الحب و الاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي".

وكان محمد إمام وجه خلال تسلمه تكريم والده تحية للشعب الفلسطيني قائلا: "في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم"، وهو ما اعتبره البعض تصريحا خارجا عن نطاق الحفل.

يذكر أن محمد إمام يعرض له فيلم "أبو نسب" في دور العرض السينمائية في مصر والعالم.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

كما يشارك محمد إمام في موسم رمضان 2024 بمسلسل "كوبرا" من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

القرار ده جاي من فوق

وكتب عمرو حشيش مستشار المشروع القومى للصناعات الصغيرة و المتوسطة و رئيس الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج مدافعاً عن الفنان المصري عبر حسابه على موقع إكس ، حيث كتب يقول : الكلام المفيد فى الاعيب شوال الرز 

فوقوا يامصريين  .. تراجع مجموعة MBC السعودية عن شراء مسلسل "كوبرا" للفنان محمد عادل إمام.

وتابع حشيش: القرار ده جاي من فوق بعد موقف محمد عادل إمام في حفل Joy Awards ودعمه لفلسطين على مسرح الحفل .

وأضاف : الشعور بالنقص وذهنية ضباع البوادى اللى بيحسوا بيه دايما بيخليهوم مسخره أمام العالم كله .

 

 

بعض التغريدات التي هاجمت الفنان المصري محمد إمام

 

تعليقات القراء