طبيب النساء الشهير والسب والقذف والتشهير .. شيرين عبد الوهاب وأزمة جديدة بعد الطلاق

الموجز

انتشرت بعض الأخبار باستدعاء جهات التحقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، لسماع أقوالها في التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.

أعلنت برامج تليفزيونية أن النيابة العامة وجهت استدعاء للفنانة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في الاتهام الموجه إليها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.

إلا أن الدكتور حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، قال إنهم لم يتلقوا استدعاءات للحضور أمام جهات التحقيقات في أي قضية، وإذا كانت جهات التحقيق قد أصدرت قراراً باستدعاء المطربة شيرين فسيكون أول من يتلقى الاستدعاء.

اعتذرت بسبب كورونا
تعود تفاصيل هذه القضية إلى تلقي مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغاً من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق، خلال مؤتمر صحفي، فضلاً عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق "إنستجرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

من جهته، أوضح صبحي جمال، محامي محمد الشاعر، أن النيابة العامة استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، وبناء عليه، استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المنتج وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور معللة ذلك بإصابتها بفيروس كورونا.

عقوبتها الحبس والغرامة
وأضاف أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال الشاعر وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي، حيث إنه وفقاً للقانون المصري، تواجه شيرين عبد الوهاب عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض.

يذكر أن شيرين سوف تعقد مؤتمراً صحفياً قريبا في القاهرة، للكشف عن تفاصيل خاصة بأعمالها القادمة، وتعاقدها مع شركة إنتاج عالمية.

وقالت مديرة أعمالها، إنها منشغلة حاليًا بتحضير أعمالها الجديدة، كما أنها تعاقدت مع شركة إنتاج عالمية.

 

طبيب النساء الشهير


حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل حول ارتباطها، بعد أيام من تصدرها قوائم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ما تردد عن وجود قصة حب تجمعها أحد الأطباء، ظهر بجوارها كواليس حفل رأس السنة، الذي أقيم في الإمارات.

الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثارت حالة من الجدل، مع انتشار أنباء عن إرتباطها و طبيب أمراض النساء د.تامر سليم، خاصة عقب ظهوره بصحبتها في كواليس الحفل.

وفي بيان لها اليوم الثلاثاء، قالت ،:" تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما تم تداوله من أخبار صحفية، عن علاقاتها بأحد أصدقائها من داخل الوسط الفني، أو خارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها، في أخبار كاذبة، بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت،:" وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها، وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

البيان أضاف،:" كلفت الفنانة مستشارها القانوني د. حسام لطفي، بملاحقة راغبي الشهرة، بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم، عما يفعلون".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت مؤخرا طلاقها رسميا من الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية، خلال فترة الزواج التي دامت 6 سنوات.

وترددت شائعات حول قصة حب جديدة تجمع شيرين بطبيب شهير، "خطيب" سابق للفنانة ميرهان حسين.

تعليقات القراء