تفاصيل جديدة بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب وروتانا

الموجز  

كشف حسام لطفي، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، عن آخر تطورات أزمتها مع شركة "روتانا"، وحقيقة التزامها بدفع 75 مليون جنيه لها.

وقال "لطفى"، في تصريحات لموقع "القاهرة 24"،: "المحكمة بتقول إن العقد انتهى، وقدمت إنذار للشركة إن احنا مستعدين نديكي 9 أغاني جديدة وننهي هذه القضية، والمحكمة قالت إن الإنذار ده تم تقديمه من قبل؛ لأن العقد قد انتهى."

وأضاف المحامي: "حكمت المحكمة بالتعويض ونفذنا وشيرين استعادت حريتها من جديد، وتقدر تتعاون مع أي شركة تانية وممكن تتعاون مع شركة روتانا مرة تانية."

وفي تصريحات لموقع "بصراحة"، أكد "لطفي" أنه صدر الحكم الاستئنافي الخاص بالعقد الذى تم إبرامه بين شيرين وشركة روتانا في 8 من يناير سنة 2022، معقبا :" عقدها مع روتانا انتهى ومحدش له عندها حاجة".

وأوضح محامي شيرين: "مهم جدا التأكيد على انتهاء العقد منذ حوالي سنتين حسبما أكدت محكمة القاهرة الاقتصادية التى أصدرت الحكم".

وأضاف: "وشيرين عبد الوهاب كان يربطها عقد إنتاج ألبوم واحد فقط، وقد يمتد لألبوم تاني، وشيرين عبد الوهاب أعطت أغاني الألبوم الأول لمدير إنتاجها ومدير أعماله نزل الأغاني على شبكة الإنترنت بـ اسمه ومسلمهاش لشركة روتانا".

وتابع حسام لطفي: "وشركة روتانا رفعت قضية بالفسخ واتفسخ العقد وتم دفع 8 ملايين جنيه اللي هو المبلغ اللي قبضته شيرين، وكتبت المحكمة في أسباب الحكم أن العقد ده انتهى، البعض بيقول أن العقد انتهى، ولكن هي مضطرة تكمله والكلام ده ميدخلش في عقل البشر".

تعليقات القراء