«دخل مستشفى النقابة خرج على كرسي متحرك».. زوجة حلمي بكر تفتح النار على «الموسيقيين».. وتكشف أسباب تحريرها محضرا ضد مصطفى كامل

الموجز  

كشفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن آخر تطورات حالته الصحية.

وقالت "القرشي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" والمذاع على قناة "صدى البلد 2" مساء الإثنين، إن حلمي بكر أصبح طريح الفراش ولا يستطيع الحركة، ويشتكي من حين إلى آخر من أعضاء جسده، لافتة إلى أن أحد أصدقائه حصل على تصريح لعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات العسكرية.

وأوضحت زوجة الموسيقار الكبير أن حلمي بكر خلال الساعات القادمة سيذهب للمستشفى لتلقي العلاج، متمنية له الشفاء العاجل.

وعن أسباب تحريرها محضرًا رسميًا ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قالت "القرشي": "تم بناءً على بيان صادر منذ 48 ساعة، من نقيب المهن الموسيقية بكلام فيه إساءة وغير حقيقي ضدي، بتصريح فيه اسمي، ولم استعين بأي بلطجية، وهبعت لحضرتك صور وفيديوهات توضح مين كان بيبلطج على مين وهو في بيته".

وتابعت: "حلمي بكر تعبان ومريض ومايصحش إننا نزج باسمه في الوقت ده.. وماحصلش الكلام اللي قاله مصطفى كامل أن حلمي بكر استعان بيه منها، بسبب بلطجتها.. إحنا كنا في فترة خلافات زوجية زي أي اتنين عندهم مشاكل زوجية في الحياة".

وأكملت زوجة حلمي بكر: "مش كل اتنين يتخانقوا يروحوا يجيبوا بلطجية، لكن ممكن كل اتنين عندهم مشاكل ربنا يبعتلهم أشرار ويزودوا النار.. لكن بالنسبة للبلطجية هبعت صور وفيديوهات تقول مين اللي بلطج على التاني بس لما حلمي بكر يقولي أبعتي الصور دي".

وأضافت أن لديها ثقة كبيرة في القضاء العادل والقانون ولا أحد فوق طائلة القانون، كما أن مستشفى النقابة أخذت من حلمي بكر مبلغ 150 ألف جنيه وخرج منها على كرسي متحرك بعد أن كان يمر بوعكة صحية.

واختتمت سماح القرشي: "حلمي بكر رافض الطريقة التي يتحدث بها مصطفى كامل، وبناءً عليه رفض الذهاب لمستشفى النقابة"، متابعة: "مش هتكلم في شئ منظور أمام القضاء.. وأنا عندي ثقة كبيرة في قضاء مصر، وعدالة القانون المصري، وعندي ثقة إن مفيش حد فوق القانون".

تعليقات القراء