فيـديو.. طرح برومو فيلم الإسكندراني لأحمد العوضي بدون مشاهد بيومي فؤاد

الموجز 

طرحت شركة مصر العربية البرومو الرسمي لفيلم الإسكندراني، للنجم أحمد العوضي، بمشاركة زينة، مجدي بدر.

أبطال «فيلم الإسكندراني»
فيلم «الإسكندراني» من بطولة الفنان أحمد العوضى، النجمة زينة، النجم حسين فهمى، الفنان بيومى فؤاد، الفنان محمد رضوان، الفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد صلاح آدم، ومن إخراج خالد يوسف.

 

ونشر الفنان أحمد العوضي خلال الأيام القادمة ، البوستر الرسمي لفيلم الإسكندراني، الذي يلعب بطولته، والمقرر عرضه قريبًا فى دور العرض السينمائية .

ونشر أحمد العوضي على حسابه الرسمي إنستجرام بوستر الفيلم، معلقًا: بكر الإسكندراني.. فيلم دباح إن شاء الله ، 4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج.

واحتفل صناع فيلم الإسكندراني بالإنتهاء من تصوير مشاهده ، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي ونخبة من الفنانين تحت قيادة المخرج خالد يوسف.

وأعرب الفنان أحمد العوضي مؤخرًا عن سعادته بتجربة البطولة الأولى له في السينما، مع المخرج خالد يوسف من خلال فيلم "الإسكندراني".

وأكد أحمد العوضي أنه حريص دائمًا على تقديم عمل يلق إعجاب الجمهور، معلقًا: "وأنا بشتغل بيبقى هدفي الناس تحب الفيلم في الشارع.. مش للريد كاربت والمهرجانات".

وأشار أحمد العوضي إلى أن الجمهور سيعجب بالعمل، والأكشن والقصة التي تدور حوله، موضحا أنه يركز على عمله.. "ولو أنا عندي جماهيرية يبقى عشان أنا راضي ربنا".

بيومي فؤاد

وفوجئ المتابعون بعدم وجود بيومي فؤاد في برومو الفيلم على عكس المعتاد في الأعمال التي يشارك بها .

وأرجع العديد سبب عدم وجود بيومي فؤاد في برومو الفيلم بسبب موجة الغضب التي يتعرض لها الفنان الشهير بعد واقعة موسم الرياض وهجومه على الفنان محمد سلام .

 

 

تعليقات القراء