«الأسرة الفنية سامحتها» .. حلا شيحة توجه رسالة لـ «أشرف زكي»

الموجز

ردت الفنانة حلا شيحة، على تصريحات الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حول إمكانية عودتها للتمثيل من جديد.

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram قائلة: "شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

وأضافت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا".

وتابعت حلا شيحة: "جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

واختتمت حلا شيحة: "أتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان.. متشكرة".

الأسرة الفنية سامحتها

وكشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، موقفه من عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى.

وقال أشرف زكي خلال لقائه ببرنامج معكم على قناة cbc: "إجابتي منطقة وليست رومانسية وأنا قولت من قبل لو حلا شيحة قررت ترجع أنا لست صاحب القرار وهاخد رأى كل فنانين مصر قبل مجلس إدارة النقابة.

وأضاف: "ما حدث من حلا شيحة يمس الأسرة الفنية فلازم أسئل كل فنانين مصر عن رأيهم في عودتها وهى كلمتني وقالتلي انا راجعة قريب ومحتاجة أقابلك".

وأشار أشرف زكي إلى أن الأسرة الفنية سامحتها وبيقولوا عليها إنها بنتنا.

https://youtu.be/3Wy5VVAa4C8

تعليقات القراء