محمد رمضان: صلاح صديقي جدًا

الموجز

قال الفنان محمد رمضان، إن معظم أصدقائه يعملون في مجالات مختلفة تمامًا عن التمثيل، مستشهدًا بصداقته مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، واللاعب الدولي محمد صلاح.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «ضيفي»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر فضائية «الشرق» للأخبار، أنه يتشرف بصداقة أخوة «ساويرس» كثيرًا، قائلًا إنه يتشرف كذلك بصداقته لرجل الأعمال المهندس محمود الجمال.

وأشار إلى أن هناك علاقة صداقة تجمعه بـ«صلاح»، معقبًا: «صلاح صديقي جدًا، صحاب وبنتكلم على طول وعاملين فولو لبعض على إنستجرام من زمان أوي، قبل ما ندخل كأس العالم بفترة طويلة».

ولفت إلى أن «صلاح» ألهم العديد من الشباب العربي والمصري، وعزز من فكرة الأمل وعدم التردد في اتخاذ القرارات، وأهمية التركيز على المستقبل.

وأكمل: «صلاح ألهم الكثير من الشباب بفكرة الأمل، وإنك تشتغل على نفسك، ومتشوفش غير مشاورك ومستقبلك، ومتترددش في قراراتك، هو مثال كبير للشباب العربي وليس المصري فقط».

ونوه أن التردد يضيع الكثير من عمر الشخص، مشددًا على أهمية اتخاذ الإنسان لقرار سليم في وقت قياسي سريع.

واختتم: «صلاح من قديم الأزل أخذ قرارًا وهو صغير إنه سيسافر للاحتراف في الخارج دون تردد، كان عارف إن تجربة 90% من اللاعبين المصريين اللي سافروا لم تنجح، لكنه كان شايف مشواره ورحلته».

https://youtu.be/leJ8R2cHyz4

تعليقات القراء