محمد رمضان: قدرت أوصل للطبقات اللي كانت بترفضني تمامًا

الموجز  

تحدث الفنان محمد رمضان عن العقبات التي واجهته في بداية مشوراه الفني، مشيرا إلى أن أقصى طموحه قديمًا كان مجرد أن يكون ممثلًا فقط، ولكن الحروب والعقبات التي واجهته جعلت طموحه البسيط يتحول ويتشرس لكي يحقق ذاته.

وقال رمضان، خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي"، إنه سعى كثيرًا من أجل الدخول في مجال الفن، حتى أصبح يطرق جميع الأبواب ليتساءل عن وجود منتج أو فنان كي يساعده في تسلق طريق النجومية والشهرة.

وأشار الفنان إلى أنه كان ينتهي من اليوم الدراسي وعلى الفور يتجه إلى وسط البلد وطلعت حرب للتحري حول وجود منتج، مؤكدًا أنه واجه العديد من الصعوبات والإحباطات ولكنه لم ييأس لكي يصل إلى حلمه وهو أن يصبح فنانًا يشيد بأدائه المخرجين والزملاء داخل الوسط الفني.

وتابع أنه منذ بداية سعيه للوصول إلى حلمه في مجال الفن وهو يتلقى العديد من الإشارات التي كانت تأتي معه بنتائج عكسية، والتي كانت تثبت أنه مصدر خطر للعديد من الأشخاص، واكتشف مع مرور الوقت أنه لديه بعض نقاط القوة يفتقدها البعض.

وأكمل الفنان: "وأنا صغير كنت بقرأ آية وأما بنعمة ربك فحدث، فكنت فاكر معنى حدث يعني طور ولكن عرفت معناها إني أتحدث وأقول."

وأضاف محمد رمضان: "الحمد لله قدرت أوصل للطبقات اللي كانت بترفض محمد رمضان تمامًا، والطبقة الشعبية مميزاتها إنها بتديك العمر الأطول، ودلائل النجاح الأكبر على أرض الواقع، وطموحي أني أوصل للهرم السكاني كله."

تعليقات القراء