طه دسوقي يتنازل عن جائزة أفضل ممثل صاعد لعمر شريف وسط إشادة واسعة.. والطفل يسجد ويبكي فرحا (فيديو)

كتب: ضياء السقا 

 

شهد حفل توزيع جوائز الأفضل في موسم رمضان الماضي، من creative summit في نسختها الأولى، تنازل الفنان طه الدسوقي عن جائزة أفضل ممثل صاعد للطفل عمر شريف بطل مسلسل “تحت الوصاية”.

 

وتنافس عمر شريف بطل مسلسل "تحت الوصاية"، مع الممثل طه دسوقي المشارك في مسلسل "الصفارة"، على جائزة أفضل نجم صاعد، حيث قدم الجائزة على المسرح الفنان احمد داوود، وطلب من عمر أن يصعد على المسرح لكي يعلن اسم الفائز، وكانت من نصيب دسوقي، الذي قرر منحها للطفل تشجيعا له، وقام الأخير بالسجود لله على المسرح وظل يبكي من فرحته.

 

ووصف كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما فعله طه، بأنها حركة في منتهى الرقة والجمال، وضرب مثلا كبيرا في جبر الخواطر، رغم استحقاقه الجائزة.

 

يذكر أن Creative Summit هي منصة في منطقة الشرق الأوسط، تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، حيث تم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور، الذي وصل إلى 110 آلاف صوت، من خلال استطلاع تفاعلي من خلال الموقع الإلكتروني؛ بهدف إعطاء المشاهد فرصة لاختيار الأعمال الفنية المفضلة، وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الكريم.

تعليقات القراء