«لا اتجوزتها ولا طليقتي دي فتاة تعمل في ملهي ليلي» .. كواليس وحقيقة خبر «القبض على سعد الصغير»

الموجز

أكد المطرب سعد الصغير  أنه لم يتم القبض عليه وزوجته برلنتي عامر بعد ما أشيع حول تحرير محضر ضده من فتاة تدعي رانيا صالح تعمل في ملهى ليلي، مشيرا إلى أنه يتواجد في منزله، وقام بتحرير محضر رقم 12416 ضد رانيا التي اتهمته بالتعدى عليها والسب والقذف بسبب خلافات بينهما، وهذا لم يحدث.

وعلق على الأخبار التي تداولت، بعد تحرير فتاة محضرًا في قسم الهرم، تتهمه وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها في منزلها، وأنها طليقته، قائلا : لا اتجوزتها ولا طليقتي، وهي مجرد فتاة تعمل في ملهي ليلي، وقامت بعمل محضر تتهمني فيه بالكذب، ومش هسيب حقي، وانا ولا تعديت عليها ولا عملت أي حاجة ضدها .

طليقته رانيا صالح

وقالت الأسبوع ، أنه تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا ضد سعد الصغير وزوجته، برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وتابعت مقدمة البلاغ، أن سعد الصغير وزوجته هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة، وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته وعدم التعرض لها وحمايتها.

ومن جهته، حرر سعد الصغير محضرا بقسم شرطة الهرم محافظة الجيزة، يتهم فيه طليقته رانيا صالح بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزازه ماليا.

تعليقات القراء