بعد إعلانها عن قصة حبها.. دينا الشربيني باكية: بابا جالي في الحلم قالي اتبسطي (فيديو)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند مواقع التواصل الاجتماع، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب.

وقالت الفنانة، خلال لقائها في برنامج كلام نواعم، على قناة MBC 1: "أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان، هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

ولم تفصح دينا الشربيني عن هوية من تحبه أو عن أي تفاصيل حوله، حيث اكتفت بقولها أنها سعيدة مع حبيبها الجديد، مؤكدة بأنه هو الشخص المناسب الذي أرسله الله بالوقت المناسب.

وخلال الحلقة عُرض تقرير لها مع والده الراحل مما أثار دموعها وحاولت أن تتماسك.

وقالت خلال لقائها: " دي مفيهاش قوة ربنا هو اللي بإيده الحل أنا مش مستوعبة لسه، وهو حد بيحب الحياة قوي والمرة الوحيدة اللي جالي في الحلم قالي اتبسطي.. هو بني أدم إيجابي وهو معايا مش حاسة إن هو مشي". ‏

وأضافت: "أنا بحس إن أنا بتعلم حاجات بس أنا زي مانا من وأنا صغيرة ودي حاجة بحبها فيا وفي حاجات مش عايزة أغيرها لأن دي أنا لو غيرتها هبقى بني أدمة مختلفة .. بحاول أتعلم وفي حاجات مش هعملها تاني الحاجات اللي أذتني والحاجات اللي تعبتني نفسيا".

الجدير بالذكر أن أخر أعمال دينا الشربيني مسلسل كامل العدد، الذي حقق نجاحأً كبيراً في الموسم الرمضاني لعام2023، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول سلمي الذي تجسد دورها دينا الشربيني، واحمد مختار الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، ويعمل طبيب تجميل، وتجمعهم علاقة حب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، بطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ومشاركة مميزة للفنانة القديرة إسعاد يونس، من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

تعليقات القراء