أحدث اكتشافات خالد يوسف.. من هي ’’رانيا التومي‘‘ التي أثارت الجدل بظهورها في ’’سره الباتع‘‘؟

كتب: ضياء السقا

تصدرت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، خلال الساعات الماضيو، بعدما لفتت الأنظار بظهورها في مسلسل "سره الباتع"، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وتعد رانيا التومي هي أحدث اكتشافات المخرج خالد يوسف التي رشحها للمشاركة في مسلسل "سره الباتع"، الذي يتولى إخراجه، بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان المخرج خالد يوسف، أعلن تفاصيل عن‎ ‎مسلسله الجديد "سره الباتع " الذي يعتبر دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام ١٧٩٨.

مسلسل «سره الباتع» مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم: الفنان أحمد السعدني، وعمرو عبدالجليل،وأحمد فهمي، وهالة صدقي، وأحمد وفيق، وأحمد عبدالعزيز، ومنة فضالي، ورانيا التومي، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف.

من جانبها، وجهت الفنانة التونسية رانيا التومي رسالة شكر للمخرج خالد يوسف.

ونشرت رانيا صورة تجمعها بخالد يوسف، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام"، ووجهت الشكر له قائلة :" الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانه جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربي وشرف كبير ليا انى أكون موجوده في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية "سره الباتع" مع أقوى ممثلين في العالم العربي شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة".

من هي رانيا التومي؟

ــ رانيا التومي مذيعة تونسية تقدم النشرة الجوية.

ــ درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي.

ــ شاركت رانيا التومي في بعض الأعمال الفنية.

ــ عملت رانيا التومي كعارضة أزياء أيضا.

أعمال رانيا التومي وبدايتها

ــ شاركت في بعض الأعمال الفنية منها: «الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر».

ــ كانت بدأية رانيا التومي في عام 2012، حين شاركت في مسلسل «مشاعر».

تعليقات القراء