رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه الجديد في رمضان 2023.. ويظهر مع ثور في البوستر الرسمي

أعلن النجم رامز جلال عن اسم برنامجه الجديد في موسم رمضان 2023، وهو "رامز نيفر إند".

ونشر رامز جلال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر البرنامج، وظهر خلاله ببذلة لامعة ذهبية اللون، وصبغ شعره باللون الذهبي، كما ظهر وهو يركب على ظهر ثور ويحمل فانوس رمضان.

وعلق رامز على البوستر الدعائي لبرنامج رامز نيفر إند قبل انطلاقه في الموسم الرمضاني لعام 2023، قائلا: «بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند، في رمضان 2023 على «MBC» مصر والله المستعان».

كما طرحت قناة MBC مصر عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، البوستر الرسمي الثاني لبرنامج «رامز نيفر إند».

وظهر رامز في البوستر الثاني، وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء.

ويُظهر البوستر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

يشار إلى أن برنامج المقالب الخاص بـ رامز جلال في شهر رمضان يحظى بمشاهدات عالية، في العالم العربي، حيث تمكن الفنان الكوميدي على مدار ما يقرب من 13 عاما أن يقدم برنامجا مختلفا وناجحا، وتتميز أفكاره بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

ويقوم برنامج رامز جلال على استضافة الضحايا من فنانين ورياضيين وشخصيات عامة.

وحمل برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان العام الماضي 2022، اسم «رامز موفي ستار» ومن أبرز الفنانين الذين استضافهم غادة عادل، وياسمين صبري، ومحمد أنور، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي.

  

تعليقات القراء